السبت 9 مارس 2024 | 10:54 م

الدكتور محمد أسعد يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بمناسبة قدوم شهر رمضان المعظم


هنأ الدكتور محمد أسعد رئيس مجلس إدارة سبيشيال جروب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن ، الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، وشعب مصر  ، والأمة العربية والأمةالإسلامية، بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان المبارك بعد ساعات قليلة، شهــــر الرحمة والمغفــرة،  ، سائلًا الله عز وجل أن يجعله شهر خير ويمن وبركة ، وعلى مصرنا العزيزة .
وقال "أسعد" : يسعدني أن أرفع للرئيس السيسي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن العاملين بمجموعة سبيشيال جروب، خالص التحية والتهنئة بهذه المناسبة العزيزة والغالية علينا جميعاً.
وأضاف: "بهذه المناسبة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على الرئيس السيسي بموفور الصحة والسعادة وأن يوفقكم لما فيه الخير لمصرنا الغالية ، وحياة أفضل لشعب مصر ،ونعاهد الله ونعاهدكم على المضي قدماً نحو تحقيق الرخاء والبناء لمصرنا الجديدة فى ظل الجمهورية الجديدة.
كما أشاد  "أسعد "بقرار "المركزي" بتحرير سعر صرف الجنيه                                               بقرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنيه المصري  وزيادة الفائدة بنسبة 6% واعتبر أن هذا القرار جاء فى وقته.                                                     وأكد أن هذا القرار من شأنه أن يسهم في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وزيادة الصادرات المصرية، فضلا عن  تحسين قدرة مصر على المنافسة في السوق العالمية وخلق فرص عمل جديدة للشباب والقضاء على ما سمى بالسوق السوداء. 

وأشار الدكتور أسعد الي أن هذا القرار   يعتبر خطوة مهمة على طريق تحرير الإقتصاد المصري و دمجه في الإقتصاد العالمي، وأن المؤشرات والتقيمات من المؤسسات المالية الدولية رأيتها إيجابية بشكل كبير وإشادتها بمعدلات النمو المخطط والسريع للإقتصاد المصري ، وأنها خطوة جيدة للقضاء على معدلات  التضخم بشكل كبير، وهذا بدوره يتطلب إجراءات جادة للقضاء على هذه الفجوة وتحقيق استقرار السوق المصرية ، وهذا ماتم وسيتم بالفعل .
 كما تقدم أسعد بصفته الحزبية كمساعد لرئيس حزب حماة الوطن ، بالتحية لكل شهداء الوطن الأبرار بمناسبة التاسع من مارس ذكرى يوم الشهيد.
هذه الذكرى التي تعيد إلى الأذهان بسالة وشجاعة وإخلاص أبطال القوات المسلحة المصرية على مر التاريخ.
وقام  بتوجيه التحية لكل أبطال القوات المسلحة الذين يحملون على عاتقهم حماية أمن مصر واستقرارها، ويقدمون كل ما لديهم من أجل رفعة هذا الوطن.
وأضاف أسعد أصبح الآن لدينا قوات مسلحة بيتم تطويرها وتحديثها بشكل مخطط ومدروس لتكن الدرع والردع. وذلك بفضل الرؤية المستقبلية والثاقبة للقيادة السياسية ، وأشار إلى أن القائد الأعلى للقوات المسلحة حريص على التواصل  مع أسر وأهالي الشهداء من خلال تشريعات وقرارات بمثابة رد الجميل وتقديرا لتفاني الشهداء في خدمة وفداء تراب هذا الوطن.